أحد التحديات الأولى عندما يتعلق الأمر بالعمل مع التسويق عبر البريد الإلكتروني هو تطبيق التقنيات الصحيحة لجذب العملاء المحتملين وبناء مجتمع من المشتركين المخلصين. لهذا السبب يفضل الكثير من الناس شراء قاعدة بيانات بملايين رسائل البريد الإلكتروني أو تنزيل قائمة بريد إلكتروني مجانًا ؛ لكن هل هي استراتيجية جيدة؟ هل يجب عليك شراء قاعدة بيانات والبدء في إرسال عروضك الترويجية إلى ملايين من عناوين البريد الإلكتروني؟ الجواب بسيط: لا! عندما نقول “عملاء محتملون” ، فإننا نعني أنك بحاجة إلى جذب المشتركين المناسبين وليس مجرد محاولة جمع أكبر عدد ممكن من رسائل البريد الإلكتروني. في التسويق عبر البريد الإلكتروني ، لا يمكن تطبيق قائمة أرقام هواتف الإمارات النظرية القديمة المتمثلة في “كلما حصلت على المزيد ، كان ذلك أفضل”. أنت تعرف مدى تكلفة إدارة قواعد البيانات الكبيرة.

ستكون مناسبة لجميع المستخدمين؟

سأخبرك ، لكن أولاً أريد أن أوضح أن هذا النوع من الإستراتيجية لن يكون مربحًا. مع هذا السيناريو ، بدأت بالفعل في إعطائك أسبابًا لعدم التقليل من إمكانات قاعدة بيانات صغيرة ، حتى لو كان لديك أقل من 100 مشترك. ومع ذلك ، أود النظر في جوانب أخرى: الآثار القانونية لشراء قواعد البيانات بالإضافة إلى القضايا الأخرى لعلامتك التجارية. إمكانات قواعد البيانات الصغيرة وأفضل تقنيات التخصيص. نصائح وحيل لتحقيق أقصى استفادة من قاعدة البيانات الخاصة بك (حتى لو كانت لديك قائمة بريدية صغيرة جدًا). 1 · القوائم البريدية المشتراة مقابل قوائم الاشتراك. 2 · العمل مع قواعد البيانات الصغيرة ليس مضيعة للوقت. 2.1 ► فوائد تخصيص حملات التسويق عبر البريد الإلكتروني 2.2 ► مزايا غير مباشرة أخرى 3 · كيفية الاستفادة من قائمة بريد إلكتروني صغيرة 3.1 ► المعاملة وفقًا لنوع المشترك 3.2 ► نصائح لتحسين نتائجك 4 · استنتاجات حول الاستهداف في التسويق عبر البريد الإلكتروني 4.1 المقالات ذات الصلة:

القوائم البريدية التي تم شراؤها بواسطة

قائمة أرقام هواتف الإمارات
قائمة أرقام هواتف الإمارات

إذا كان لديك عدد أقل من المشتركين في قاعدة البيانات الخاصة بك ، فقد تميل إلى تخطي بضع خطوات لأنك تريد بالتأكيد جعل عملك أمام المزيد من الأشخاص. ومع ذلك ، فإن أول شيء أريدك أن تفهمه هو أن شراء قواعد بيانات كبيرة ، بعيدًا عن كونها فكرة جيدة ، يمكن أن يكون ضارًا جدًا بعملك. تذكر: من غير القانوني إرسال رسائل تجارية إلى المستخدمين الذين لم يعطنا موافقتهم الصريحة. منذ بضعة أشهر ، قمت بالفعل بالتدوين على نطاق واسع حول شراء القوائم البريدية ، ليس فقط للتأكيد على المشكلات القانونية ، ولكن أيضًا على الجوانب السلبية الأخرى مثل: سيؤثر بشكل خطير على صورة علامتك التجارية ، لأن معظم هؤلاء المستخدمين لن يهتموا بمنتجاتك أو خدماتك لأن معظم هؤلاء المستخدمين لن يهتموا بمنتجاتك أو خدماتك. لم يشتركوا مطلقًا في رسالتك الإخبارية. سيكون من المستحيل تقريبًا الحصول على معدلات فتح عالية لأن هؤلاء الأشخاص لا يعرفون مرسلك وبالتالي لن يثقوا في رسالتك.

سيطلب العديد من المستخدمين حذفهم من قاعدة البيانات الخاصة بك ، أو سيقومون ببساطة بالإبلاغ عن منشورك على أنه بريد عشوائي. سيؤثر هذا في النهاية بشكل خطير على سمعتك ، ويقلل من معدلات التسليم ويقوض استراتيجية التسويق الرقمي الخاصة بك. وبعد هذا التذكير الموجز لماذا لا نحاول العثور على اختصارات ، دعنا نتحدث عن الموضوع المركزي لهذه المقالة ونرى لماذا لا يعني وجود قاعدة بيانات صغيرة أنه لا يمكنك العمل مع التسويق عبر البريد الإلكتروني.

 

Leave a Reply

Your email address will not be published.