في هذه المقالة / الدليل الأول لأحدث إصدار من Mailrelay ، V3 ، سنرى الخطوات الأولى لإرسال حملة من خلال برنامج التسويق عبر البريد الإلكتروني هذا. لاحقًا ، في المقالات التالية ، سنرى الميزات المتقدمة الجديدة لهذا الإصدار. كما هو الحال دائمًا ، لا تقلق ، يمكنك الاعتماد على فريقنا لمساعدتك متى احتجت إلى مساعدة. إذا لم تكن قد استخدمت Mailrelay مطلقًا أو كنت قادمًا من الإصدار السابق ، فهذا هو أفضل مكان لمعرفة ومعرفة كيفية استخدام برنامج التسويق عبر البريد الإلكتروني الجديد هذا. قائمة أرقام هواتف أستراليا لا تقلق! الأهم لم يتغير. ► نواصل تقديم الحساب المجاني الذي يمكنك من خلاله إرسال ما يصل إلى 75000 بريد إلكتروني شهريًا إلى 15000 مشترك.

اللوحة الرئيسية

فيما يلي نظرة عامة على لوحة التحكم الجديدة ، مع جميع الخيارات التي ستسمح لك بإدارة حسابك ، مع ملخص موجز لأحدث حملاتك. سترى أحدث الحملات وعدد رسائل البريد الإلكتروني ومعدلات الفتح والنقرات والمزيد. يمكنك أيضًا الاطلاع على معلومات حول المتابعين الذين تفاعلوا مؤخرًا وموقعهم. يمكنك العثور على القائمة الرئيسية في الأعلى. يمكن الوصول إلى هذه القائمة بشكل أكبر لأنك لست مضطرًا إلى التمرير لأسفل طوال الوقت. دعونا نرى الخيارات المتاحة: من اليسار إلى اليمين: لوحة المعلومات> العودة إلى شاشة المتابعين هذه> قائمة بجميع المشتركين لديك ، وإدارة المجموعات والأقسام ، واستيراد المشتركين ، وإنشاء نماذج الاشتراك ، والحقول المخصصة الحملات> إنشاء الحملات وإدارتها ، وحملات RSS واختبار أ / ب. ستجد هناك أيضًا خيار إدارة المرسلين. التقارير> حيث يمكنك الاطلاع على إحصاءات حملاتك وحزمة الأتمتة والأتمتة> إعداد إدارة الأتمتة> قائمة تحتوي على العديد من الخيارات لإدارة الجوانب المختلفة

استيراد جهات الاتصال

قائمة أرقام هواتف أستراليا
قائمة أرقام هواتف أستراليا

أول شيء يتعين علينا القيام به هو إنشاء “المجلد” ، المكان الافتراضي حيث سنقوم بتحميل جهات الاتصال الخاصة بنا. لا يمكننا استيراد مشتركينا بدون مجلد افتراضي على برنامجنا. في هذا الإصدار لدينا خياران مختلفان تمامًا: المجموعات> نفس الوظيفة كما هو الحال دائمًا. إذا قمت باستيراد المشتركين في مجموعة عند إنشاء حملة ، يمكنك تحديدها. عند إرسال بريدك الإلكتروني ، سيتم إرسال الرسالة إلى جميع المشتركين المسجلين في هذه المجموعة. الشرائح> الشرائح هي جهات اتصال تفي بمعايير محددة مسبقًا. الشرائح ديناميكية ، مما يعني أن عدد المشتركين في شريحة ما سيختلف. نظرًا لأن الغرض من هذا البرنامج التعليمي هو معرفة الجوانب الأساسية حتى تتمكن من بدء العمل وإرسال رسائل البريد الإلكتروني ؛ سنقوم بإنشاء مجموعة. الآن سنقوم بالضغط على قائمة المشتركين -> المجموعات.

Leave a Reply

Your email address will not be published.