نحن في عصر المحتوى! نريد جميعًا نشر شيء ذي صلة ومؤثر من شأنه أن يساعد في تحسين حياة عملائنا. لكن الكثير من الناس يشعرون بالإحباط ويتوقفون عن العمل بهذه الاستراتيجية لأن النتائج ليست فورية ، فهم يعتقدون أنه لا يستحق التركيز على تسويق المحتوى لأنه لن يساعد في زيادة المبيعات. ولكن ما رأيك إذا قلنا لك أن دراستنا الرابعة لتسويق المحتوى في أمريكا اللاتينية وإسبانيا أظهرت أن المحتوى يعمل في منطقتنا وأن أكثر من 70٪ من المستجيبين قالوا إنهم يستخدمونه كجزء من استراتيجية التسويق الخاصة بهم؟ يعد تسويق المحتوى جزءًا أساسيًا من استراتيجيات التسويق الرقمي ، ولا يختلف الأمر بالنسبة للمسوقين الذين يعملون في التجارة الإلكترونية. لذلك إذا كنت تحاول إنشاء محتوى للتجارة الإلكترونية الخاصة بك ، فضع في اعتبارك بعض هذه النصائح لزيادة فرص النجاح عند توليد المزيد من الزيارات المؤهلة. 1 · ابدأ في التفكير في عملائك. 2 · توقف مؤقتًا لفهم أهدافك والمقاييس التي ستساعدك على توضيح دور المحتوى.

3 · العمل مع قنوات متعددة لمعرفة أيها يعمل بشكل أفضل. 4 · فهم مسار المبيعات 5 قائمة رقم الهاتف الولايات المتحدة الأمريكية · هل فكرت في نشر محتوى أنشأه المستخدمون لديك؟ 5.1 مقالات ذات صلة:

ابدأ بالتفكير في عملائك.

أفضل مصدر لإنشاء محتوى ذي قيمة حقيقية للعملاء المحتملين هو الإلهام من عملائك. دعنا نضع الأمر في السياق: عادةً ما تنفق شركات B2B الكثير من الأموال على الاستطلاعات لمعرفة من هو زبونها المحتمل. لتحديد هدفهم ، يقومون بإنشاء شخصية المشتري ، ملف تعريف شبه وهمي يمكنهم استخدامه لمعرفة معلومات أكثر من البيانات الاجتماعية والاقتصادية والديموغرافية. بالنسبة لشركات B2C ، يمكن أن يمثل هذا نفس الفرصة بالنسبة إلى B2B ، خاصة وأن بإمكانهم معرفة التفاصيل الشخصية حول ما يتوقع العملاء العثور عليه في متجرهم الافتراضي. على عكس شركات B2B ، يجب أن تولي مزيدًا من الاهتمام للتركيبة السكانية ، كما تقترح أبحاث الجمهور التقليدية ، حيث يمكن أن تتغير الاهتمامات والأذواق والمنطقة الزمنية والمزيد حسب المنطقة ، وبالطبع ، ستساعدك هذه المعلومات في إنشاء محتوى أكثر تخصيصًا . لإنشاء شخصية المشتري وفهم عملائك بعمق ، انتبه جيدًا لهذه التوصيات:

خذ استراحة

قائمة رقم الهاتف الولايات المتحدة الأمريكية

من ناحية أخرى ، نعلم أن أهداف أي تجارة إلكترونية مرتبطة دائمًا بزيادة عدد الطلبات ، أي زيادة عدد العملاء الذين يشترون وبالتالي يغلقون كل شهر بزيادة واضحة في المبيعات. الآن ، في هذه المرحلة ، من الجيد أن تسأل نفسك: كيف يمكن أن يساعدني تسويق المحتوى في هذا؟ لا يتعلق الأمر فقط بتنفيذ استراتيجية تسويق المحتوى والاعتقاد بأنها ستكون كافية لمساعدتك في تحقيق جميع أهدافك. هذا ليس سوى جزء من العملية ؛ ستحتاج إلى بذل المزيد من الجهد لتحسين مبيعاتك. عندما تفهم من هو جمهورك المستهدف ، وكيف يمكنك مساعدتهم من خلال إنشاء محتوى ، وفي نفس الوقت إضافة نقاط من شأنها مساعدتك في تحقيق أهدافك ، صدقني ، ستنشئ محتوى مفيدًا للزائرين. لكن عليك أن تفهم دور استراتيجية تسويق المحتوى الخاصة بك. على سبيل المثال ، افترض أن هدفك الأولي هو زيادة حركة المرور

Leave a Reply

Your email address will not be published.