يعرف كل مشرف موقع أن إنشاء محتوى فريد وجذاب ليس بالأمر السهل. ولكن إذا لم يتمكن المشتركون لدينا من العثور على المحتوى ذي الصلة على موقعنا ، فسيغلقون الصفحة وربما لن يعودوا أبدًا. إذا غادر الزوار موقعك بسرعة كبيرة ، فسيؤثر ذلك على ترتيبك. ومع ذلك ، قبل إجراء أي تغييرات على محتوى الموقع أو البدء في تثبيت المكونات الإضافية لتحسين قابلية استخدام الصفحات أو تعديل التخطيط ، يجب عليك مراجعة التقارير التي تم إنشاؤها بواسطة أدوات مثل Google Analytics أو SEMrush Traffic Analytics لتحديد المناطق التي حقا بحاجة إلى التحسين. . كلاهما مثالي لتحليل الجوانب المتعلقة بسلوك الزائر ، حيث يمكنك مشاهدة الصفحات ألمانيا رقم قائمة الهاتف الأكثر زيارة أو المسار الذي يتبعونه أو المحتوى الذي يشاركونه على الشبكات الاجتماعية ، من بين بيانات أخرى. لا يمكننا أن نكذب عليك. ربما تكون هذه واحدة من أصعب المشاكل التي نواجهها جميعًا.

معدلات ارتداد مخفضة

يعد الوقت الذي يقضيه الزوار على الموقع أحد أهم المقاييس لمحركات البحث للتحقق مما إذا كان موقع الويب مناسبًا أم لا. يتم استخدام هذا المقياس على وجه التحديد لأنه مرتبط بشكل مباشر بمدى صلة الصفحة بالموضوع. عندما يدخل المستخدم إلى موقع ويغادر بعد ثوانٍ ، فإن الإجراء الذي يقوم به يخبر محركات البحث أن المحتوى لم يكن ذا صلة وليس ما كانوا يبحثون عنه. على الرغم من أن 22٪ فقط من الشركات راضية عن معدلات التحويل الخاصة بها ، يجب أن تفهم أنه لا يوجد حل واحد لهذه المشكلة ؛ ستؤثر عدة عوامل على نتائجك ، وإذا تمكنت من الاحتفاظ بالزائرين لفترة أطول ، فسيكون من الأسهل تحسين معدلات التحويل

. على الجانب الآخر من العملة لدينا معدل الارتداد ، وهو مقياس يقيس النسبة المئوية للزائرين الذين يغادرون الموقع دون أي تفاعل خلال 30 ثانية. هذا العامل الثاني لا يقل أهمية عن العامل الأول ، لأنه سيسمح لك بدراسة الجوانب الإستراتيجية مثل أسباب مغادرة المستخدمين للصفحة أو ما إذا كانت هناك مشاكل تؤثر على التنقل.

هل سمعت عن

ألمانيا رقم قائمة الهاتف
ألمانيا رقم قائمة الهاتف

يشمل جميع المشاعر (الثقة) والمواقف (الوعي بالعلامة التجارية) الناتجة عن منتج / خدمة في شخص (ويكيبيديا). هذا المفهوم فريد لكل منا لأنه يتأثر بالمتغيرات التي لها علاقة بتجاربنا الشخصية ، والأشياء التي نقدرها ، واهتماماتنا وتفضيلاتنا ، فضلاً عن بعض العناصر العاطفية. ستحدد هذه العوامل ما إذا كان شخص ما سيفضل الوثوق بموقعك وليس في صفحة أخرى تبيع نفس المنتج. لا ينبغي الخلط بين هذا المفهوم وقابلية الاستخدام ، على الرغم من أنه يرتبط أيضًا بتجربة المستخدم. إذا كنت تعمل بتصميم واضح وسريع الاستجابة (يجب أن يكون موقعك مناسبًا لجميع أنواع الأجهزة) وكان المحتوى منظمًا جيدًا ، فسيؤدي ذلك إلى تحسين قابلية الاستخدام حيث سيتمكن زوار موقعك من العثور على المعلومات التي يبحثون عنها. عندما يتمكن الزوار من التفاعل مع عناصر الموقع ، سيقضون

المزيد من الوقت على الصفحات والبحث عن مزيد من المعلومات وقراءة المحتوى الخاص بك. يمكننا تحسين تجربة المستخدم من خلال إنشاء موقع تفاعلي. إذا وجدوا ما يبحثون عنه ، فسيقومون بالنقر فوق اللافتات ، وقراءة النصوص ، ولا يغادرون الموقع إلا بعد شراء منتج أو الاتصال بك أو الانتهاء من قراءة مقالتك.

Leave a Reply

Your email address will not be published.