لا شك أن وظيفة المبيعات في أي عمل تجاري مهمة. مسؤول عن تحقيق إيرادات مربحة ، من المنطقي فقط أن يبذل قادة الأعمال قصارى جهدهم لزيادة كفاءة المبيعات وعملية التسويق. يعد تحقيق أقصى استفادة من الأصول الحالية أمرًا ضروريًا لأي عمل تجاري حديث. ومع ذلك ، عندما يتعلق الأمر بالمبيعات ، هناك سؤال واحد يطرحه القادة دائمًا. “كيف يمكنني تحقيق أقصى استفادة من وظيفة المبيعات والتسويق الخاصة بي؟ قد يقول البعض أن التدريب على المبيعات هو الحل. قد يجادل آخرون بأن التدريب هو الطريقة الوحيدة لتحقيق مبيعات مربحة. حتى أن هناك من يعتقد أن الإجابة تكمن في أتمتة استخدام تقنية الذكاء الاصطناعي الجديدة لتسريع البريد الامريكي عملية الاقتراب من المزيد والمزيد من العملاء. لكن من على حق؟

ما هو تمكين المبيعات؟

أولاً ، لنتفق على تعريف المبيعات والتمكين. يمكن تعريف المبيعات على أنها مجموعة من الأنشطة التي تتم من أجل الحصول على تبادل سلع أو خدمات البائع مقابل النقد الثابت البارد للمشتري. لكي تنجح الأعمال التجارية في المبيعات ، يجب أن تحدد وتتبع عملية البيع التي تجعل العميل يرغب في الشراء منها. التمكين هو عملية مساعدة شخص ما ليصبح أكثر قدرة على فعل شيء ما أو جعل شيء ما ممكنًا. يمكن أن تعني أيضًا عملية توفر نوعًا معينًا من المعدات أو التكنولوجيا ، أو أفضل نظام أو جهاز أو ترتيب لجعل هذه العملية ممكنة. ضع كل ذلك معًا و… تمكين المبيعات عبارة عن سلسلة من العمليات التي تزود قادة المبيعات والتسويق بالمعرفة والأدوات والثقة لتحقيق تفاعلات أكثر فاعلية ومربحة للعملاء.

لماذا يحتاج فريق المبيعات الخاص بك إلى تمكين المبيعات

البريد الامريكي
البريد الامريكي

سيخبرك أي مندوب مبيعات B2B أن وظيفته تزداد صعوبة وأصعب. أصبح المشترون أكثر اتصالاً من أي وقت مضى ، وأصبحوا أكثر وعيًا من أي وقت مضى. غالبًا ما ينتظرون تحديد حل يلبي احتياجاتهم ، قبل التعامل مع مورد محتمل. لذلك من الصعب جدًا على البائع إقامة علاقة تجارية ضرورية وعلاقات تجارية مربحة مع العملاء في المستقبل. ذات صلة: 6 مهارات بيع يمكن لأي شخص أن يتعلمها ليصبح مندوب مبيعات عظيمًا منذ أن بدأت البيع منذ أكثر من 30 عامًا ، يبدو أننا تجاوزنا المزيد والمزيد من الأزمات الاقتصادية التي لا تزال تؤثر على سلوك عملائنا. من الاثنين الأسود في عام 1987 ، إلى الأزمة المالية العالمية لعام 2008 ، إلى المزيد من الأزمات السياسية مثل خروج بريطانيا من الاتحاد الأوروبي في أوروبا ، يحتاج كل مشتر إلى الحصول على قيمة أفضل مقابل المال.

وهذا بدوره يعني أن البائعين بحاجة إلى توضيح فوائد التعامل معهم بشكل واضح وعدم منح المنافسين فرصة لتحقيق النجاح. تحتاج فرق المبيعات والتسويق الحديثة فقط إلى العمل بشكل أفضل والاقتراب أكثر من عملائها. إنهم بحاجة إلى فهم تحديات عملائهم حقًا واستخدام الرؤى المستندة إلى البيانات لإثبات قيمتها.

Leave a Reply

Your email address will not be published.