البريد الإلكتروني البارد هو أحد الركائز الأساسية للتسويق الرقمي. وهناك سبب في بقائها شائعة جدًا على مر السنين: إنها تعمل. ومع ذلك ، هناك اختلاف كبير بين مجرد استخدامه واستخدامه بكامل إمكاناته. للقيام بذلك ، تحتاج إلى التتبع والقياس والمراقبة. يمنحك تتبع أداء حملات البريد الإلكتروني الباردة الخاصة بك مجموعة واسعة من المعلومات الأساسية ، مثل: هل تم تسليم رسائل البريد الإلكتروني الخاصة بك بالفعل؟ إذا كنت ترى معدلات فتح أقل بكثير مما كنت تتوقع ، فمن المحتمل ألا تكون كذلك. أي من سطور الموضوع تجدها توقعاتك أكثر إقناعًا؟ أي من عبارات الحث على اتخاذ إجراء الخاصة بك من المرجح أن تشجع القراء على اتخاذ إجراء؟ ما هي نبرة الصوت والرسالة الرئيسية التي تولد أفضل استجابة؟ تعتبر مثل هذه المقاييس ضرورية للغاية لإبلاغ إستراتيجية حملة البريد الإلكتروني الباردة الخاصة بك.  الرمز البريدي لدولة الامارات العربية المتحدة ببساطة ، إذا كنت لا تتبع الأداء ، فأنت تعمل على التخمين – ومن المحتمل أن تفوتك الكثير من الأعمال نتيجة لذلك.

وعندما يتعلق الأمر برسائل البريد الإلكتروني الخاصة بالمبيعات ، فهناك 6 مقاييس مهمة للغاية.

ما هو معدل ارتداد البريد الإلكتروني البارد الجيد؟

كقاعدة عامة ، يجب أن يكون معدل الارتداد أقل من 3٪. سيعاقب معظم مزودي خدمة البريد الإلكتروني إذا تجاوز معدل الارتداد 5٪ ، مما سيؤثر على قدرتك على تشغيل حملات البريد الإلكتروني المستقبلية. ما لم يكن معدل الارتداد الخاص بك هو 0 ٪ حرفيًا (وهو على الأرجح ليس كذلك) ، فمن مصلحتك الفضلى تقليله عن طريق تنظيف قائمتك البريدية – بمعنى آخر ، مسح بيانات جهات اتصال قاعدة البيانات وحذف جميع الحسابات غير النشطة. تتم يدويًا ، إنها عملية شاقة – ومملة للغاية – ولكن لحسن الحظ يمكن لـ Mailshake القيام بكل ذلك من أجلك عبر Voila Norbert. تتبع معدل ارتداد البريد الإلكتروني البارد الخاص بك أمر سهل. ستتلقى بريدًا إلكترونيًا في كل مرة ترتد إحدى رسائلك ، ويمكنك استخدامها لتجميع قائمة بالعناوين لاستبعادها من الحملات المستقبلية. يجب أن توفر لك الأداة التي تستخدمها لإرسال رسائل البريد الإلكتروني أيضًا تقريرًا عن الارتداد.

معدل الافتتاح

الرمز البريدي لدولة الامارات العربية المتحدة
الرمز البريدي لدولة الامارات العربية المتحدة

2000 يفتح يبدو جيدا. معدل فتح 72٪ مذهل. ولكن إذا لم يولدوا أي نقرات ، فلا يهم. يصف الكثيرون معدل الفتح بأنه “مقياس للغرور” ، معتقدين أنه لا معنى له في النهاية ، مثل تتبع الإعجابات على Facebook. مخطط سعر البريد الإلكتروني المفتوح والنقر في أمريكا الشمالية – 7 مقاييس للبريد الإلكتروني للمبيعات مهمة مصدر الصورة هذا ليس غير صحيح تمامًا: يفتح ويحب ، يبدو تقريرًا أكيدًا ، ويمنحك القليل من الأنا (إنهم يحبونني ، إنهم يحبونني حقًا!) ، ولكن لا يدفعون الفواتير. الإعجاب أو الفتح ليس بيعًا. يعتبر الكثيرون تتبع معدل الفتح مضيعة للوقت.

Leave a Reply

Your email address will not be published.