يحتوي الإصدار الجديد من Mailrelay على العديد من المزايا لإدارة حملات التسويق عبر البريد الإلكتروني ، بما في ذلك محرر الرسائل الإخبارية الجديد. في هذا المقال نود أن نتحدث عن مزايا هذا المحرر الجديد. بالإضافة إلى بعض الميزات المتقدمة لإرسال الرسائل الإخبارية المستهدفة. منذ أن بدأنا العمل على الإصدار الجديد من برنامج التسويق عبر البريد الإلكتروني ، كان أحد أهدافنا الرئيسية هو إنشاء محرر HTML جديد ، لأن لدينا العديد من المستخدمين الذين بدأوا للتو في العمل مع مسوقي البريد أرقام قطر جوا  الإلكتروني ويحتاجون إلى رسالة إخبارية سهلة الاستخدام. محرر ، ولكن مع جميع الأدوات اللازمة لإنشاء حملات بريد إلكتروني احترافية. لقد بذلنا الكثير من الوقت والجهد ، لكن كل العمل الشاق كان يستحق ذلك. الآن سترى لماذا. 1 1) محرر الرسائل الإخبارية بالسحب والإفلات 2 2)

النشرات الإخبارية المعدلة

 

الرسائل الإخبارية المناسبة لتكوينات الأجهزة المتعددة (التصميمات سريعة الاستجابة) 3 3) العمل مع المربعات 4 4) معالجة الصور 5 5) العمل مع الصور والنص 6 6) مجموعة الصور 7 7) إضافة فيديو إلى الرسائل الإخبارية الخاصة بك 8 8) علامات التبويب والأزرار 9 9) روابط لمشاركة الحملة على الشبكات الاجتماعية 10 إذا كنت لا تزال ترغب في استخدام محرر HTML ، فيمكنك القيام بذلك باستخدام برنامج التسويق عبر البريد الإلكتروني الخاص بنا 11 · المكافآت: الميزات المتقدمة> الشخصية النشرات الإخبارية على أساس المتغيرات لكل مشترك 11.1 مقالات ذات صلة: Envia hasta 75000 بريد إلكتروني مجاني! · 1) محرر الرسائل الإخبارية بالسحب والإفلات. كانت هذه واحدة من أكثر الميزات المطلوبة ولم تكن متوفرة في الإصدار السابق. لذلك عملنا على إنشاء محرر جديد يتضمن جميع الميزات التي ستحتاجها لإنشاء حملات التسويق عبر البريد الإلكتروني: محرر رسائل إخبارية مجاني على

العمل مع الكتل

اليسار يمكنك رؤية شاشة التحرير وعلى اليمين يمكنك إدراج الكتل. ما عليك سوى اختيار الكتلة والنقر عليها واسحبه إلى منطقة التحرير. الأمر بهذه البساطة والسرعة. لا يلزم معرفة لغة HTML أو ما شابه ذلك. لا يسمح لنا المحرر الجديد فقط بإنشاء رسائل إخبارية بسهولة. لكن النتيجة هي: رسائل إخبارية تتكيف مع الأجهزة · 2 رسائل إخبارية تتكيف مع تكوينات متعددة للأجهزة (تصميمات سريعة الاستجابة) لا يهم البرنامج والجهاز الذي يستخدمه المشتركون لقراءة رسالتك الإخبارية. سيضيف المحرر رمزًا لتكييف التصميم مع الأجهزة المختلفة ، لذلك لن تضطر إلى القيام بذلك يدويًا. على سبيل المثال ، لدينا هذه النشرة الإخبارية: نموذج رسالة إخبارية ستبدو هكذا على سطح المكتب. وسيقوم النظام بتغييره إلى: ejemplo de newsletter en movil على جهاز محمول. كما ترى ، فقد تم تكييف العرض مع حجم الجهاز ، لضمان عرض الرسالة بشكل صحيح ويمكن للمستخدم النقر فوق الروابط دون أي مشاكل.

Leave a Reply

Your email address will not be published.